عملائنا الأعزاء:
حرصاً منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة وتعزيز رضاكم على خدماتنا، وحتى نكون دائما عند حسن ظنكم وفي حال كان لديكم أي شكوى حول خدماتنا أو منتجاتنا يرجى تخصيص دقائق من وقتكم لتقديمها مباشرة إلى المصرف من خلال النموذج الالكتروني الموجود أدناه وسيتم التواصل معك من خلال فريق مختص بدراسة الشكوى خلال مدة أقصاها خمسة أيام عمل ....
يمكنك ارسال شكوى عن طريق تعبئة النموذج
كما ويمكنكم أيضا تقديم أي شكوى للدائرة المعنية بمتابعة شكاوى العملاء عبر أي من الطرق التالية:
• التواصل عبر البريد الالكتروني التالي.
• الاتصال بنا عبر الهاتف 9421-011 خلال أيام العمل وضمن أوقات الدوام الرسمي أو عبر تطبيق الواتس أب على الرقم 963998444666+
• تقديم الشكوى الخاصة بكم بشكل خطي واستلام الرد بخصوصها بشكل خطي أيضاً من خلال مسؤول علاقة العملاء في أي فرع من فروع المصرف.
• تعبئة نموذج الاقتراحات والشكاوى الموجود بالفرع ووضعه في الصندوق.
في حال عدم كفاية الرد المقدم من قبل المصرف بالنسبة لكم فيما يخص الشكوى المقدمة من قبلكم، يرجى التأكد من الحصول على نسخة من رد المصرف بخصوص الشكوى بشكل موثق ووفق كتاب موقع أصولاً ومراجعة مصرف سورية المركزي لاستكمال إجراءات تقديم الشكوى لدى المصرف المركزي.